خدمات الشحن البري لفلسطين عبر معبر العوجة|الرقيبة التجارية
0
SUBTOTAL :
خدمات الشحن البري لفلسطين عبر معبر العوجة

خدمات الشحن البري لفلسطين عبر معبر العوجة

Size

مزيــد من العروض »

خدمات الشحن البري لفلسطين  


يسرنا أن نقدم خدمة الشحن البري من أي مكان في مصر إالي معبر العوجة للتصدير لدولة فلسطين، شحن جميع البضائع المصرية، شحن رخام، شحن جرانيت، شحن سيراميك، شحن أدوات صحية، شحن أدوات منزلية، شحن فحم نباتي، شحن دهانات إنشائية، شحن كرتون، شحن مواد غذائية، شحن ملابس.

ونقدم أيضا خدمات التخليص الجمركي للبضائع المصدرة عبر منفذ العوجة البري والتصدير لصالح للغير.

خدمات شحن البضائع والتخليص الجمركي لمعبر العوجة البري / معبر نتسانا ، شحن بري لفلسطسن للبضائع المصرية المصدرة عب معبر العوجة، شحن رخام وجرانيت وسيراميك وأدوات صحية ودهانات إنشائية وفحم نباتي ومضغوط ومواد غذائية وكرتون وملابس جاهزة.




شحن بري لفلسطين
شحن بري لفلسطين

شحن من مصر الى الضفة الغربية عبر معبر العوجة/ نتسانا ، ونقدم لكم أفضل سعر شحن للضفة الغربية ولفلسطين بشكل عام لكافة البضائع لراغبي الإستيراد م مصر لفلسطين.

يسرنا تواصلكم معنا عبر الهاتف أو الواتساب 01202224060




شحن بري مصر – الضفة الغربية

توفر مؤسسة الرقيبة التجارية لعملائها خدمة الشحن البري من مصر إلى الضفة الغربية ، حيث نعمل على توفير جميع خدمات الشحن ، من نقل البضائع من مخزن العميل بمصر إلى العميل في الضفة الغربية ، بأعلى درجات الثقة والآمان ، مع متابعة مستمرة حتى وصول الشحنة ، مع فريق عمل متخصص فقط للرد على استفساراتك ، ومتابعة عملية الشحن منذ بدء التحميل إلى أن يتم التسليم.
يعتبر الشحن البري هو أسرع وأامن الطرق لوصول البضائع ، حيث يأخذ الشحن البري إلى الضفة الغربية ايام فقط ، وهذا ما سنقدمه لك في مؤسسة الرقيبة التجارية ، حيث الوقت القياسي لوصول الشحنة والتسليم.
كما أننا أيضا في مؤسسة الرقيبة التجارية نوفر لك نقل البضائع التي تحتاج إلى برادات ، مثل المجمدات ، حيث نبقى على قياس لدرجات الحرارة ؛ وذلك لضمان سلامة المنتجات إلى حين تسليمها للعميل ، للوصول إلى أقصى درجات الآمان والكفاءة.
نكون معك خطوة بخطوة ، حيث يتواجد لدينا فريق كامل متخصص لخدمات الشحن والنقل ؛ لذلك نكون معك منذ بدء عملية التحميل من مصر إلى أن يتم التسليم في الضفة الغربية.
لقد كنا معكم أعوام طويلة في خدمات الشحن والنقل إلى الضفة الغربية بالأخص ، حيث نوفر لكم جميع الخدمات المختصة بالشحن ، مع كفاءة عالية بالتنفيذ ، وذلك لضمان رضاء عملائنا وتقديم أفضل خدمة ؛ لذلك لا تترد وقم بالتواصل معنا فوراً وسنقوم بالرد على جميع استفساراتك.

Contact form

Name

Email *

Message *

//
//
Contact Us